مجرهـ الانمى



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اكبر تقرير عن akatsuki ,,, تم كتابة و اعداد التقرير من خيكم akatsuki

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صادق الود
عضو ممتاز
عضو ممتاز


[ انا ] ♥ : ذكر
[ عنوان موقعي عـ النت ] ♥ [ عنوان موقعي عـ النت ] ♥ : http://kk11.ahlamountada.com
[ عملاتي المجرية ] ♥ : 117
[ تقييمي ] ♥ : 2
[ تاريخ التسجيل ] ♥ : 05/07/2010
[ مزاجي ] ♥ : ممتاز

مُساهمةموضوع: اكبر تقرير عن akatsuki ,,, تم كتابة و اعداد التقرير من خيكم akatsuki    السبت 10 يوليو 2010, 12:02 am


بســم الله الـرحمــن الرحيــم

السلام عليكــم

كيف حلكم

إنه الموضوع الذي أخذ وقتا طويلا مني وان شاء الله ياعجبكم.



الاسم : اكاتسوكي.
الاسم ( اليابانية ) : 暁
الاسم (الإنجليزية) : AKATSUKI.
الظهور لأول مرة ( في المانجا ) : تشابتر 141.
الظهور لأول مرة ( في أنيمي ) :الحلقة 81.
يظهر في: أنيمي و مانغا و لعبة.


اكاتـــــــــــــســــــــــــــــــوكي


({اكاتسوكي} حرفيا معنى "الفجر" او "الفجر")هي منظمة إجرامية من الفئة (S) في عداد المفقودين ، ونين هي المجموعة المطلوبين في جميع أنحاء العالم شينوبي. ان هدفهم الرئيسي هو جمع كل من الذيل البهائم لخطتهم للسيطرة على العالم. على هذا النحو ، اكاتسوكي ، على الرغم من البداية وجود دور ثانوي خلال الجزء الأول ، وأصبحت للخصمين الابتدائي في الجزء الثاني.

اكاتسوكي في أي وقت معين يتألف من عدد لا يتجاوز عشرة أعضاء الابتدائي ، وجميعهم من الفئة (S) المجرمين من قراهم الخاصة بكل منها. عضوا دائما في فرق عمل لاثنين باستثناء {زيتسو} ، على النحو الذي وظائف المنظمة للتجسس ، والاستفادة من مهاراتهم فريدة من نوعها لفريق الميزة. يجب أن يعمل أعضاء فريق جيد جدا ، أو على الأقل لإنجاز مهمتهم حتى ولو كانت لديها مشاكل المتبادلة مع بعضها البعض. المنظمة نادرا ما يتم تجميعها بشكل كامل ، كما رأينا في نهاية الجزء الأول ، عندما يكون أحد الأعضاء وقال انها المرة الأولى منذ سبع سنوات عندما كانوا جميعا معا.


الــــهـــــدف الرئيــــــســــــي


على الرغم من أن بعض أعضاء انضم اكاتسوكي لتحقيق أهدافهم الخاصة ، وجميع متحدون في الهدف النهائي اكاتسوكي لكسب السيطرة على العالم. وقد ذكر زعيمهم عملية من ثلاث خطوة طريقهم الى العمل من أجل تحقيق هذا الهدف. أولا ، انهم يخططون للحصول على مبلغ كبير من المال لدعم منظماتهم. ثانيا ، أنها خطة لانشاء مجموعة من المرتزقة وفيا إلا لاكاتسوكي. لبناء سمعتها ، فهي خطة لقبول أي بعثة إلى ما دون التكلفة المعتادة وينطلقون من فائض الأموال المكتسبة في الجزء الأول من هذه الخطة. لأنه لم تكن هناك أية حروب في بعض الوقت ، يمكن للقرى شينوبي المنشأة لا يستطيع توجيه الاتهام الى هذه الأسعار المنخفضة ، مما يؤدي في البلدان الأصغر حجما إلى استئجار اكاتسوكي على القرى أغلى شينوبي. باستخدام الذيل البهائم ، من شأنه أن اكاتسوكي بدء الحروب ، وبعد ذلك على الفور تقهرها ، وترسيخ سمعتها ومقنعة على كل بلد تعتمد على هذه الموارد ، وبالتالي احتكار السوق في العمل شينوبي. من دون أي عمل ، من شأنه أن القرى الأخرى شينوبي الانهيار بسبب نقص الأموال. أخيرا ، وبعد اكاتسوكي هي القوة الكبرى الوحيدة في شينوبي في الوجود ، ويمكن بسهولة التغلب على البلدان الأخرى. أعضاء تلقائيا لا تعلم من الخطة عند الانضمام ؛ الهيدان لم تعرف حتى أنه كان عضوا لبعض الوقت.

وحوش الذيل ، وتسعة شياطين عملاقة من قوة هائلة ، هي المحور الرئيسي لكثير من الجهود والوقت اكاتسوكي الشاشة ضمن سلسلة. كل عضو يتم تعيينه للقبض على واحد من تسعة حيوانات حية ، أو في معظم الحالات ، يكون الشخص الذي الوحش قد اغلقت في. اكاتسوكي اغلقت سبعة من الوحوش التسعة قبل بدء الرابع شينوبي الحرب العالمية العظمى.


هـــــــدف مــــــادارا
خطة عين القمر



هي خطة مادارا و هي تتجلى في أن يصبح الجميع واحدا بالنسبة له أي أن الجميع سوف يتحدون و الان يأتي دور بين ليقوم بدوره في لقراءة شفرات لوحة قديمة متوارثة لدى قبيلة الاوتشياها و هي توجد في كونوها و هذه اللوحة نقشت عليه أسرار لناسك الطرق الستة و لكن لقراءة و فك شفرات هذه الكتابة يتوجب عليك أن تمتلك الشارينغان و الرانينغان و كما نعلم جميعا أن بين كان يمتلك الرانينغان و مادارا الشارينغان و قد تتساءلون لماذا يريد مادارا أن يقرأ تلك الكتابة التي تحتوي على أسرار ناسك الطرق الستة أو ما العلاقة بينهما

الجواب بسيط

لأنه و منذ وقت كبير استطاع نساك الطرق الستة أن يخلص العالم من وحش قوي جدا و هذا الوحش اسمه الجييوبي و هو يشمل قوة جميع البيجو التسعة و بذلك كان يمتلك أكبر شاكرا على الاطلاق و قد تتفاجؤون لوجود بيجوا اخر يمتلك قوة و أذيلا أكثر من الكييوبي لكن فلو لم يكن الجيوبي لما كان هناك أي بيجو لأنه بواسطة ناسك الطرق الستة استطاع أن يقسم ذلك البجو إلى تسعة منهم بعد أن كان قد اخترع تقنية الختم للجينشيوريكي و بهذه التقنية ختم الجيوبي أملا بالتحكم فيه و لكن بعد أن ختمه و اصبح جينشيوريكي تمت عبادته كإله لأنه حلصهم من ذلك الوحش المرعب و لكن و بعد مدة اكتشف أنه لا يستطيع أن يتحكم به نظرا لقوته المرعبة لهذا قام بتقسيمه إلى تسعة بيجو و وزعها على العالم و أيضا قام بإرسال جسد الجيوبي إلى منطقة لا يستطيع أحد الوصول إليها و هي السماء و بهذا تكون القمر ( تذكير كل هذا مجرد خرافات )
و لهذا فمادارا يريد تجميع جميع البيجو لكي يجمعهم مرة أخرى و و يرجع الجيوبي و من ثم يختمه في نفسه و يصبح هو الجينشيوريكي الوحيد للجيوبي و هكذا تكون لديه قوة هاءلة تمكنه من استعمال تقنية موجي تسوكيومي و هي أقوى تقنية غينجتسو على الاطلاق حيث سيصبح الجميع خاضعا تحت تأثير الغينجتسو اللانهائي و ذلك بتصوير و تجسيد عينيه على القمر و من ثم ينشأ الغينجتسو اللانهائي و يصبح الجميع واحدا بالنسبة له


و هذه هي خطة عين القمر




هـــدف بــــيـــــن
{الذي مات ولم يحقق حلمه }



بين وقت لاحق يذهب الى مزيد من التفاصيل عن الذيل البهائم 'دور في خططه. وقال إن الحيوانات يمكن استخدامها لإنشاء القاتلة Kinjutsu التقنية التي يمكن أن تمحو واحدة من خمس دول كبرى في لحظة ، حتى اذا كان البلدان الذهاب الى الحرب وليس لديهم قرى النينجا للقتال من أجلهما ، فإنها تتحول إلى و اكاتسوكي "الأسلحة ". أيهما الجانب ألم يجعل استخدام هذا الاسلوب من شأنه أن يمحو الأولى في البلاد معارضة ، والذي من شأنه أن يخيفهم الى أبدا باستخدام الأسلحة النووية مرة أخرى ، وإخافة دول أخرى أبدا لبدء حرب أو أنها ستمحى جدا. من خلال الخوف المتبادل ، والحرب لن تزول من الوجود والعالم لن يعرف السلام ، حتى ينسى الناس أن الخوف واستخدام السلاح مرة أخرى. مما من شأنه أن يعيد للدورة ، وخلق فترات صغيرة للسلام في سلسلة لا تنتهي من الكراهية.






المــــظــــهـــر الـــخـــارجـــي




أعضاء اكاتسوكي لدينم طريق مشابهة للباس ، والتي يمكن التخلي عنهم إذا كانت القرية هو تنبيه من وجودهم. أعضاء بارتداء عباءات طويلة مع الغيوم الداكنة أحمر ، أحمر والداخلية ، والذقن ذوي الياقات العالية (على الرغم من عند نقطة واحدة ، واحدة مع مادارا ترتدي غطاء رأس وبدون أكمام). جميع أعضاء ارتداء طلاء الأظافر من مختلف الألوان على اصبعهم والقدمين ، ويمكن ارتداء قبعة من القش مخروطية الشكل مع مسمار صغير مثل كرات المتدلية لتغطية وجوههم. ويمكن أن تستخدم القبعات على التحرك في عدد السكان العام دون أن يلاحظها أحد ، أو عندما يكون الطقس يتطلب واحد. بعض الأعضاء يميلون إلى ارتداء عقال القرية بخط مائل عبر رمزا للعلاقات مع كسر قراهم السابقة ، والبعض الآخر وقف ارتدائها لعدة أسباب. الجميع أيضا ترتدي خاتم مع كنجي على أصابع مختلفة اعتمادا على من هو عضو.




حاميات الجبين:
أعضاء الأكاتسوكي مستمرون في لبس حاميات الجبين الخاصة بقراهم السابقة,ولكنهم يخدشونها بخط على علامة قريتهم.فعلوا ذلك ليشيروا إلى أن هناك صله بينهم وبين قراهم التي خدموا فيها وأنهم لم يعودا يحملوا أي ولاء إلى قراهم وديارهم السابقة.حالياً,زعيم الأكاتسوكي,توبي,وعضو غير معروف من الأكاتسوكي لم يلبسوا أي حاميات جبين,إذا فهو غير معروف ماهو موطنهم الأصلي.إضافة على ذلك,حامية جبين هيدان,أحيانا ترى بوضوح.ولكن الرمز عليها لا يطابق رمز أي قرية معروفة إذا المكان الذي أتى منه غامض وغير معروف.





اســـتـــخراج الوحــــوش ذيـ الذيـــول:


كلما ألقى عضو من الأكاتسوكي القبض على أحد الحيوانات ومضيفيها,يأخذونه إلى مخبئهم.مرة هناك,زعيم الأكاتسوكي استدعى تمثال ضخم له مواصفات البشر.الزعيم لا يحتاج لأن يقدم للنصب المستدعى,ولا حتى أعضاء الأكاتسوكي يحتاجون شخصياً للمتثال للتمثال لتفعيله.أي عضو من الأكاتسوكي لا يستطيع أن يصل للتمثال يستطيع أن يستخدم التخطيط الوهمي ليظهر عند التمثال.التمثال يبدو أنه يرمز إلى قيد أو ختم.يدا صانعه مقيدة,وعيناه معصوبتان,وقطعه يعض عليها في فمه,و التي تسقط خارجاً عندما يختم أعضاء الأكاتسوكي الحيوان الذي له ذيول.على عصابة الأعيون يوجد تسع عيون مغلقة (ثمانيه على صفين كل صف يحتوي على أربعه أعين و العين التاسعه الكبرى في الوسط),كلهم يشبهون واحداً في الحيوان ذو التسعة أذيل.الأعين لا يظهرون في ترتيب معين,كما أن العين تصور الحيوان ذو الذيل الواحد شوكاكو بأنه الثاني في الصف العلوي بينما العين تصور الحيوان ذو الثلاثة أذيل بأنه الثالث في الصف الأدنى.

بعد الاستدعاء الحيوان ذو الذيول أو مضيفه(وهذا يتوقف على إذا انه ختم بانسان أم لا)مكانه أمام التمثال بينما كل عضو من المنظمة يقف على الاصبع الذي يتناسب مع خاتمه الخاص.ثم يؤدي الأعضاء تقنية الختم: ختم تسعه تنانين وهميه لاستهلاك وسحب الروح من الوحش(أو الوحش نفسه)إلى التمثال.ذات مرة ختم وحش,جميع العيون مفتوحة,وبؤبؤ العين الذي ينسجم مع ظهور الوحش,يشير إلى أنه قد ختم بنجاح.إنه غير معلوم بأن التمثال يخدم مصالح أشخاص آخرين سوى احتواء الوحوش المختومة.



الفرق:

أعضاء الأكاتسوكي عادة ما يعملون في فرق مكونة من شخصين.عملوا في فرق حتى يكمل أحدهما الآخر بقدراته ومواهبه ليشكلا ثنائي مرعب

ملاحضه
حاليا ، مادارا أوتشيها و زتسو و كيسامي هما الاعضاء الذين ما زالوا في المنظمة

قائمة الأعضاء

*ديدارا (المتوفى ؛ لم يتم استبدال)
* الهيدان (معاق ؛ لم يتم استبدال)
* كاكوزو (المتوفى ؛ لم يتم استبدال)
* كونان (مرتد ؛ لم يتم استبدال)
* اوروتشيمارو(مرتد ؛ المختومة ؛ لم يتم استبدال)
* بين ( الزعيم الأكاتسوكي والمؤسس المشارك ؛ المتوفى ؛ لم يتم استبدال)
* ساسوري (المتوفى ؛ حل محله توبي)
* مادارا أوتشيها ، ويعرف أيضا باسم توبي (الأكاتسوكي مؤسس)
* ايتاشي أوتشيها (المتوفى ؛ لم يتم استبدال)
* زتسو
* كيسامي هوشيجاكي

* تاكا (التابعة المجموعة ، مجموعة ساسكي الذي كان في المونضم الاكاتسوكي){ و اسم فريق ساسكي الحالي الهيبي}


قائمة الفرق


بين & كونان


ديدارا & توبي


اوروتشيمارو & ساسوري


ساسوري & ديدارا


كاكوزو & الهيدان


ايتاشي أوتشيها & كيسامي هوشيجاكي


تاكا




الانتماءات السابقة

مادارا :. مرتد من كونوها عندم انتخاب- شودايم سما-
الى منصب الهوكاجي الأول.بعد ذلك غادر القرية مكوان منظمة الأكاتسوكي من أجل لم شمل الوحوش تسعة الذيل.

بين: كزعيم للقرية Amegakure. شارك في ابتكار الأكاتسوكي لاحلال السلام.

كونان : الى انه معجب بى ناقاتو

ايتاشي : مرتد من كونوها بعد مذبحة عشيرة أوتشيها. انضم بسبب "ايديولوجية".

كيسامي: مرتد من قريه ألضباب,للـــمــــتــــــعـــــه, وأصبح رفيق أحد أقوى ألاعضاء إيتاشي

كاكوزو : مرتد من قرية الشلال. انضمت إلى الرغبة في الحصل على المال .

الهيدان : مرتد من قرية النهر. انضم بسبب "الديانة الجاشينية الذي يحقق التقنية"

ساسوري : مرتد من قرية الرمال

ديدارا: مرتد من قرية الصخر. انضم لمجرد نزوة "".

اوروتشيمارو: مرتد من قرية كونوها. وانضم وهرب من الاكاتسوكي بعد محاولة سرقة جثة ايتاشي.

وأخيراً انتهى الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kk11.ahlamountada.com
 
اكبر تقرير عن akatsuki ,,, تم كتابة و اعداد التقرير من خيكم akatsuki
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مجرهـ الانمى :: عالم انمى :: مجلة الانمى-
انتقل الى: